اكواد شي ان | رمز الكود (Wadi) | خصم 25% + توصيل

لا تفوت تجربة التسوق المثيرة من شي ان واحصل على الأزياء الرائعة بأسعار خاصة من خلال اكواد شي ان 25%، وتستطيع الطلب وانت قاطن باى بلد فى الوطن العربي.

Wadi

اكواد شي ان تستطيع الحصول عليها الآن بكل سهولة للتسوق من أشهر منصات الأزياء في العالم، والتي تقدم أزياء غاية في الرقي وترضي جميع الأذواق، فتتهافت جميع الفئات على التسوق من متجر شي ان الذي يوفر خدمة تسوق ممتعة ومتميزة تمكنك من الحصول على كل شيء من مكان واحد.

وسنعرفك على كل شيء يتعلق بمتجر شي ان وكيفية التسوق من خلاله مع توفير المال باستخدام أحد اكواد ش ان الفعالة، كما ستتعرف على أفضل الخدمات التي يوفرها الموقع والتي لا تجدها لدى أي من المتاجر الأخرى وبـ خصومات شي ان ايضا، حيث أن شي من المتاجر القليلة التي تحرص على رضا عملائها.

ما هو متجر شي ان ؟

شي ان هو إحدى المتاجر الكبرى والتي تخصصت في توفير الأزياء عبر الانترنت، وقد استطاع أن يصبح أحد المواقع الرائدة في هذا المجال نظراً لتطويره المستمر في الخدمات التي يقدمها وتوفيره جميع الأزياء التي يرغب بها جميع الفئات، كما يضيف شي ان إلى أقسامه دوماً كل ما يواكب اخر تطورات الموضة.

وتأسست شركة شي ان عام 2008 في الصين على يد مجموعة من محبي الأزياء الشغوفين بالموضة، واستمر شي ان بالتقدم والتطور حتى أصيح يلبي حاجات العملاء في الشرق الأوسط، ويرسل خدماته إلى حوالي 220 دولة وبأسعار مناسبة من خلال اكواد شي ان التي توفر على العملاء الكثير من الاموال.

خصومات شي ان :

من أهم ما يميز متجر شي ان هي الخصومات الهائلة التي يقدمها، فتجد لدى المتجر خصم 15% للطلبات +500 ريال سعودي، وخصم 20% للطلبات +1800 ريال سعودي، فكلما تتسوق أكثر كلما تتمتع بخصومات أكبر من شي ان، كما تحصل على خصم 15% من قسيمة شراء شي ان على طلبك الأول من شي ان.

فسارع الآن بتجربة التسوق المثيرة من شي ان واحصل على أقوى التخفيضات الحصرية التي يقدمها على الأزياء المتوفرة لديه، فتجد لدى المتجر خصومات بشكل يومي على أرقى أزياء شي ان لكي تستطيع التألق بإطلالتك الجذابة والمتميزة في جميع المناسبات وبأفضل الأسعار عند استخدام أحد اكواد شي ان.

طريقة الطلب من شي ان :

عملية الطلب من خلال موقع شي ان غير معقدة، بل تتميز بسلاسة وسهولة في عملية الطلب ويمكنك إتمامه خلال دقائق معدودة، فالموقع مصمم بطريقة مرنة وتناسب جميع المستخدمين.

وللطلب من شي ان بأفضل الأسعار يمكنك اتباع الخطوات الآتية :

1- انسخ أحد اكواد شي ان ثم تفضل بزيارة الموقع، وسجل دخولك إذا كان يتوفر لديك حساب على شي ان وفي حالة الطلب لأول مرة فيمكنك إنشاء حساب جديد بكل بساطة على شي ان من خلال إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور قوية لاستخدامها في الدخول عند الطلب في المرات القادمة.

2- بإمكانك الآن التنقل بين أقسام شي ان الرئيسية والفرعية والاختيار من بين المنتجات والأزياء فائقة الجمال التي يوفرها الموقع، حيث تجد لدى الموقع تشكيلات هائلة للاختيار من بينها، وعند الاستقرار على منتج بعينه عليك التعرف على جميع البيانات الخاصة به واختيار القياس المناسب ثم إضافته إلى حقيبة التسوق.

3- ارجع لإكمال عملية التسوق واختيار باقي المنتجات بنفس الطريقة في الخطوة السابقة، وعند الإنتهاء عليك الضغط على علامة عربة التسوق ومراجعة كافة محتوياتها.

4- اضغط على إكمال الطلب للإنتقال إلى صفحة الدفع وخانة كود الخصم، قم بلصق أحد اكواد شي ان المتوافرة لديك مثل كود افنان الباتل شي ان في الخانة المخصصة لذلك وسيتم تطبيق الخصم على إجمالي الطلبية، ثم اختر إحدى وسائل الدفع لإتمام الدفع باستخدامها.

5- أخيراً قم بتأكيد طلبك وستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني بها جميع البيانات الخاصة بشحنتك وموعد وصولها المقدر، وتستطيع متابعة طلبك من خلالها.

ماركات عالمية ومحلية من شي ان :

تسوق افخم الماركات العالمية والمحلية من شي ان بأسعار رائعة، فتجد ماركاتك التي تحبها وتفضل اقتناء الأزياء منها أو أدوات التجميل، وكما يحرص شي ان على توفير أفضل الماركات فإنه يعمل دوماً على توفيرها بأفضل الأسعار من خلال اكواد شي ان الفعالة والحصرية.

فيقدم شي ان تخفيضات تصل إلى 85% بمناسبة عيد الأضحى على الأزياء النسائية من ماركاتك الفاخرة، وأيضاً كود خصم شي ان يصل إلى 75% على أزياء الأطفال من شي ان بموديلات وماركات غاية في الجمال، ومن الماركات التي يمكنك تسوقها من شي ان : ( شيغلام – إيمري روز – MOTF ..) وغيرها الكثير من الماركات الأخرى.

أقسام شي ان المتكاملة :

تجد كل ما تريد لإطلالة مبهرة في مكان واحد لدى شي ان فيتوفر القسم الخاص بالأزياء النسائية، وهو قسم ضخم يتضمن عدداً من الأقسام الفرعية والتي يمكن تسوق من خلالها الفساتين بجميع القصات وملابس المنزل واللانجيري والجمبسوت والعبايات وغيرها من الملابس الراقية.

ويوجد لدى شي ان قسم خاص بالقياسات الكبيرة إيماناً من شي ان بأن الجمال والموضة تناسب الجميع، حيث يمكن لأي شخص إيجاد ما يناسبه من ازياء لدى شي ان، وتتوفر خصومات كبرى أيضاً على هذه الأقسام تحصل عليها من خلال استخدام اكواد شي ان 2021 التى من بينها اقوى كود خصم شي ان  عند الدفع.

ومن الأقسام الرئيسية لدى شي ان أيضاً هو القسم الخاص بالأطفال، وهو قسم متكامل يوجد به مجموعة الأزياء للأولاد والبنات بتصميمات وألوان مبهجة تناسب أعمارهم وبقصات تجعلهم يظهرون بأحلى الإطلالات في جميع الأوقات، ويتوفر في هذا القسم كل أزياء الرضع وحتى الأطفال ذو 14 عام.

وقسم الرجال هو أحد الأقسام الشاملة لدى شي ان حيث يتوفر لديه كل ما هو جديد في عالم الأزياء الرجالية ويوجد خصم خاص على هذا القسم يصل إلى 60% تحصل عليه من خلال اكواد شي ان 2021، وتسوق المكياج وأدوات العناية بكل أنواعها من خلال قسم التجميل من شي ان.

خدمات متميزة للتسوق من شي ان :

بجانب العروض الرائعة من شي ان فإنه يمكنك التمتع بالعديد من المزايا عند الطلب من خلال متجر شي ان، فقد أدمن الكثير من المتسوقين الطلب عبر شي ان بسبب هذه المزايا الرائعة والتي لا تتوفر لدى أي من المتاجر الأخرى، ومن أهم هذه المزايا :

1- الشحن السريع والآمن على الطلب، كما تتمتع بشحن مجاني عند الشراء بقيمة 483.76 ريال سعودي من شي ان، لكي تحصل على أفضل خدمة شحن دون تكلف الكثير من الأموال.

2- خدمة دفع عند الاستلام لمن يفضل استخدام هذه الميزة عند التسوق اون لاين من شي ان، وتستطيع التمتع بخصومات شي ان عند اختيار وسيلة الدفع هذه أيضاً إذا قمت باستخدام كوبون خصم شي ان مشاهير او كوبون شي ان 2021.

3- وسائل دفع متعددة وآمنة، لتختر وسيلة الدفع التي تناسبك وتدفع من خلالها بأمان تام على حساباتك لأن الموقع يقوم بتشفير البيانات التي تتعلق ببيانات بطاقات العملاء مما يضمن لك دفع آمن وسهل، وعند إدخال كوبون شي ان 2021 في الخانة المخصصة له فستدفع أقل الأموال.

4- وسائل تواصل متعددة يمكنك التواصل مع شي ان من خلالها للإستفسار عن أي شيء يتعلق بعملية الطلب واستخدام اكواد شي ان في التسوق، وهي خدمة متوافرة على مدار الساعة جاهزة لتقديم المساعدة في أي وقت.

5- برنامج الهدايا وكسب النقاط من شي ان، فبالإضافة إلى اكواد شي ان  والخصومات التي يقدمها المتجر فإنه يمكنك التمتع بالعديد من العروض والمزايا التي تجعلك تشتري كل ما تحب دون دفع الكثير من الأموال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان