خصم شي ان 20 

يوفر خصم شي ان 20% علي ملابس الاطفال

خصم شي ان 20% علي ملابس البيت الخاصة بالاطفال بكافة انواعها ومقاستها , منذ سن زيرو الي 10 سنوات , ويكون متوفر كود خصم 50% علي ملابس النساء .

Wadi

يكون من اهم المواقع او التطبيقات التي تهتم بالملابس والحقائب والاحذية والاكسسوارات وكافة انواع المنتجات ويكون متوفر به خصم شي ان 20 % , التي تكون خاصة بتوفير اكبر قدر من الاموال ومن خلال الموقع يكون متوفر بعض من ملابس البيت منها البيجامات الشتوية والصيفية والروب وبعض من الملابس الرياضية بأفضل الماركات العالمية .

وأن شي ان يكون من اهم المواقع بل يكون اكثر واشهر المواقع , التي يكون بحاجة لها العميل من خلال توفير افضل التصميمات العالمية , في الجواكت والفساتين والبناطيل والكثير من التيشرتات والتوب والملابس الرجالي والاطفالي ومن خلال وجود كود خصم شي ان يمكنك ان تحصل علي افضل المنتجات بأسعار اقل وافضل

 

قسائم شي ان في الموقع او التطبيق الخاص به :-

1- قسم ملابس نسائي : (بيجامات – جيب – فساتين -بلوزت -بلوفرات ).

2-قسم رجالي : ( بدل رجالي – شورتات – تيشرتات -شميزات).

3- قسم الاطفال : ( فساتين اطفالي -وشورتات قصيرة -مريلة اطفالي ).

 

كود شي ان 2020 :

يكون موجود علي معظم المنتجات التي تكون موجودة في الموقع ومن اهمها ملابس الاطفالي التي تهتم بجميع المقاسات والاعمار والفئات ويكون متوفر خصم شي ان علي كل هذة المنتجات , ومنها ملابس البنات والاولاد  وتكون منذ سن حديث الولادة الي سن 10 سنوات , ويكون لديهم افضل التصميمات العالية التي من السهل ان تناسب جميع الاذواق ومن خلال كود شي ان 2020 يمكن يحصل علي 40 % خصم .

 

سهوله الموقع في ان يقدم خصم شي ان 20% علي المنتجات الخاصة به وخصوصا , الاطفال ويكون به كافة مستلزمات والادوات التي من الممكن ان يكون بحاجة لها , وطرق التسوق من خلاله تكون اسهل مايمكن .

وافضل ما يكون متميز بالموقع انه يكون لدية افضل التصميمات الخاصة بالحقائب , وتكون بأعلي جودة وشكل وتكون من تصميمات مصممين عالمين ولديهم الخبرة العالية والكافية في صناعه وبيع الحقائب  ويكون به خصم شي ان 50 %, واغلبيه الحقائب التي تكون خاصة بهم تكون من خامات طبيعية او جلد طبيعي .

خصم شي ان 2020 :

من السهل ان يكون متوفر بعض من الكوبونات والاكواد التي من الممكن ان تكون هي احد العناصر التي تساعد او تشجع العملاء , في الشراء بسبب وجودها بعض من الخصومات , وتكون علي الكثير من منتجات منها الحقائب اليد او الظهر او الملابس الصيفية وعلي حسب المناسبات يكون متوفر خصم شي ان 2020 علي مدار العام .

ومن خلال وجود ايضا خصم شي ان 20 % يمكن ان يحصل العميل علي افضل المنتجات بأسعار اقل , واذا تعدت قسيمة الشراء مثلا 200 ريال من الممكن ان يحصل علي شحن مجاني .

وكما نعلم مهما اختلفت المواقع الالكترونية التي تكون خاصة بالتسويق , فيوجد بعض من المبادئ لا يمكن ان يتم التخلي عنها منها لابد من ان يكون متوفر عقد مع شركة شحن حتي تساعد العملاء في ان يصل المنتجات في شكل سريع ومريح لهم .

ومن اساسيات اي موقع خاصة بالتسويق ويجعله ناجح عن غير ان يكون متوفر اكواد وخصم شي ان 20 علي سبيل المثال , وذلك مشجع في ان يحصل العميل علي ذات المنتجات ولكن بأسعار متهونة وبسيطة .

شي ان كود خصم :

ويمكن ان يقوم العميل بتتبع الشحنة عن طريق الموقع ويعرف اين يوجد المندوب ومتي ويوصل , ومن خلال طرق الدفع السهلة يمكن ان يقوم بأكتمال اي نوع من الشراء من خلال الموقع عبر البطاقات الائتمانية , ويمكن الدفع فوري  عند الاستلام , ويوجد العديد من العملاء لا يكون لديهم الوقت الكافي في التسوق وهذا النوع من الموقع وموفر ومساعد لهم بشكل كبير .

ويوفر شي ان كود خصم علي الاكسسوارات الخاصة بالنساء ايضا منها النظارات الشمية وبعض من الحقائب والاحذية والمجوهرات , ويكون ذلك بمناسبة عيد الام العالمي ويستمر هذا النوع من الاكواد حتي نهاية مارس .

 

 

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان