خصم 20 شي ان 

الأن ولفترة محدودة: خصم 20 شي ان ساري على كل الازياء العصرية

كل قطع الازياء العصرية المتوفرة بمتجر شي ان الالكترونى مدعومة بـ خصم 20 شي ان الفعال، الذى توزداد قيمته فى المواسم الشرائية المتعارف عليها.

Wadi

خصم 20 شي ان ، يعتبر من الفرص المميزة الذي من خلاله يمكن الحصول علي أفضل القطع التي تعود الي أهم وأكبر العلامات التجارية المتعارف عليها ، حيث يضم شي ان سلسلة كبيرة من الملابس ، التي تتنوع في الأشكال والأحجام والتصميمات الخاصة بها.

بحيث تعمل علي أرضاء كل الأفراد الذين يعتمدون علي شي ان في كل عمليات الشراء الخاصة بهم ، ويوفر شي ان لطبقة العملاء المميزين الخاصين به ، نسبة خصم قد تصل في بعض الأحيان لأكثر من 90% ، بالإضافة الي هدايا قيمة .

خصم 20 شي ان ، يختلف النسبة الزمنية الخاصة به ، باختلاف العميل ، وباختلاف القيمة الخاصة بالمشتريات ، فكلما كان العميل مميز لدي شي ان ، وقام بعمليات شراء أكثر ، وكلما كانت القيمة الخاصة بالطلبات تتجاوز حاجز ال 100 ريال ، كلما كانت نسبة الخصم الخاصة بالكود أكثر .

الأمر الذي يعود علي العميل بالنفع ، ويساعده خصم شي ان علي توفير الأموال الخاصة به ،وبالتالي مساعدته في اقتناء المزيد من المشتريات ، وبالتالي ضمان رضي العميل عن شي أن ، واعتماده علي الموقع في كل عمليات التسوق الخاصة به .

مميزات شي ان التي منحته الريادة:

1-يتميز شي ان بتوفير أسطول كبير من العربات الحديثة من خلال تعاونه مع أفضل شركات الشحن الموجودة في المنطقة العربية ، الأمر الذي يساعد  علي توصيل الطلبية  في أسرع وقت وتتراوح فتره توصيله من يومين إلي ثلاثة أيام.

ويتضح حرص المتجر علي وصول الطلبية الي العميل ، لإشباع حاجته بسرعة ، وذلك الشحن السريع قد تحصل عليه نتيجة لإدخال كود  خصم 20 شي ان ،عند أتمام عملية الشراء ، أو بتحملك تكاليف أضافية ، وعند التطرق إلي الشحن العادي فهو يستغرق من 5 ألي 8 أيام .

2-التطبيق الخاص بشي ان يتميز بسهولة  التعامل معه ،حيث أنه لا يحتاج إلي شخص خبير أو لديه خلفية تكنولوجية كبيرة ،و عندما يقوم العميل بفتح التطبيق تظهر له نافذة توضح له الخطوات التي يجب إتباعها بجميع التفاصيل حتى يقوم العميل بتنفيذها بكل سهولة وبساطة .

ولكن يجب علي المتسوق تسجيل الدخول حتى يحصل علي خصم 20 شي ان الخاص بـ قسيمة شراء شي ان الذي يصل لأكثر من 80% ، أذا كان العميل مستخدم جديد ، ويجب الإشارة ألي انه يمكنك تحديد اللغة  المناسبة لك ، وكل ما عليك هو إضافة المنتج الي السلة لشراءه .

3-يوفر شي ان العديد من الخصومات علي الكثير المنتجات ويقدمها للعميل بثمن أقل، ونسبة الخصم في الكثير من الأوقات قد تصل لأكثر  من 50%  ، أي نصف الثمن تقريبا ،كما أن شي ان  أحيانا يقدم الشحن المجاني إذا تجاوزت قسيمه الشراء رقم معين .

كل ما عليك هو متابعة نسبة خصم كود خصم 20 شي ان ، الذي يوفر عروض أسبوعية ، ويمنحك فرصة للدخول الي السحب العشوائي  ، والتمتع بقطع مجانية جديدة ، وكود الخصم يوجد في أقصي اليمين من الصفحة الأساسية للموقع .

الدفع من خلال شي ان :

يوفر شي ان  العديد من الوسائل لإتمام عمليه الدفع سواء كاش او عن طريق البطاقة الائتمانية أو إي شركات المحمول التي يعتمد عليها العميل بنسبه كبيره أثناء معاملاته النقدية ، وعند الدفع من خلال الفيزا ستحصل علي شي ان كود خصم 20 و كوبون خصم لموقع شي ان ، بقيمة 30% ، وذلك تشجيعا من شي ان علي استخدام الفيزا في الدفع لتحقيق أمان وراحة أفضل للعميل ، وتقديم تجربة تسوق مريحة له .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان