طريقة الشراء من شي ان

طريقة الشراء من شي ان بخصومات 100 ريال

بادر الآن بالتعرف على طريقة الشراء من شي ان حتى تتمكن من شراء جميع احتياجاتك بخصومات تصل حتى 100 ريال على اجود المنتجات التي يقدمها المتجر

Wadi

نعرض لكم طريقة الشراء من شي ان حيث يعتبر متجر شي ان أحد المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع الملابس المختلفة، لقد بدأ المتجر في عام 2008 بتمويل من أحد الشركات الصينية، وقد بدأ متخصصًا في الملابس النسائية بمختلف أنواعها، وبمجرد انتشار المتجر عبر محركات البحث أصبح له شهرة واسعة والتساءل عن طريقة الطلب من شي ان ، وأدت إلى تكوين جمهور يعتمد في كافة مشترياته على متجر شي إن، حيث يتم بيع آلاف القطع كل يوم باستمرار لمختلف الدول.

شهرة متجر شي إن

البداية هي حجر الأساس لكل مشروع، وكما ذُكر أن المتجر كان متخصصًا في ملابس النساء وقد قدم جميع القطع بأسعار لا مثيل لها في مختلف المتاجر الإلكترونية أو المتاجر الواقعية في مختلف الأسواق.

لذلك لاقى المتجر الكثير من الاهتمام من قبل النساء من مختلف الدول وبسبب ازدياد عمليات الشراء أصبح المتجر ممولًا وقادرًا على التوسع، وهذا تحديدًا ما بدأ ينفذ فمثلًا أصبح المتجر يقدم خدمات البيع للرجال والنساء والأطفال، ولم يقتصر على النساء فقط كمثل عهده السابق، كما أنه أصبح متوفرًا في أكثر من دولة عربية بدلًا من تركز خدماته في دولة واحدة.

وصف موقع شي إن

بعد التطويرات التي تمت في المتجر بهدف أن يصبح أسهل وأسرع في الاستخدام تمت اضافة بعض التعديلات، وفيما يلي سوف نشرح لك واجهة المتجر الجديدة و طريقة الشراء من شي ان :

يتم تقسيم الواجهة الرئيسية إلى عدة أقسام وكل قسم يقوم بعرض الملابس تبعًا للمنتجات المتوفرة به، وأمثلة على ذلك يوجد قسم للفساتين وقسم للملابس العلوية، وآخر للملابس السفلية، كما يوجد قسم متخصص للحقائب والأحذية النسائية.

كما أن متجر شي ان يوفر أيضًا الملابس الرياضية والملابس المنزلية أيضًا، ويوجد قسم للملابس الرجالية، وآخر يوفر كافة ملابس الأطفال، ويعتبر قسم “الجديد” هو أهم الأقسام التي يرتادها أغلب المستخدمون فهو تم اعداده خصيصًا لمن يريدون مواكبة أحدث صيحات الموضة فنحن نوفر علي المستخدم عناء البحث في كل قسم عن كل ما نو جديد، لذلك تم وضع كل ما يتم اضافته حديثًا للموقع في ذلك القسم؛ فالآن المتجر لم يعد يقتصر على أنواع محددة من الملابس بل أصبح شاملًا لكافة احتياجاتك.

طريقة الشراء من شي ان

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك القيام بها حتى تكمل معرفة طريقة الشراء من شي ان عبر متجر شي إن

إذا كنت تستخدم أحد المتصفحات فكل ما عليك فعله هو فتح موقعنا عبر كتابة الURL الخاص به في مربع البحث ثم تسجيل الدخول.

وإذا كنت تريد التواصل عبر التطبيق الخاص بالمتجر فيمكن أن تقوم بتحميله من خلال متجر جوجل بلاي إذا كنت من مستخدمي الأندرويد، أو من خلال متجر آب ستور إذا كان جهازك يعمل بنظام أي أو إس .

إذا كنت مستخدم جديد قم بالضغط على انشاء حساب ثم ادخل البيانات المطلوبة، أمامك وبعد عدة ثوانٍ سوف تجد أنك مسجل ويمكنك الشراء في أي وقت.

أما إذا كنت مستخدم قديم فعليك أن تدخل إلى حسابك عبر تسجيل الدخول ثم الشراء قم بكتابة اسم المنتج الذي تريد أن تشتريه في مربع البحث وبمجرد أن تكتب اسمه سوف تظهر لك قائمة تضم كافة الملابس التي تناسب بحثك، وبجوار كل قطعة يوجد المقاس المتوفر منها والسعر وكود خصم شي ان إذا كان متوفرًا.

عند الضغط على المنتج سوف تظهر لك معلوماته في نافذة واحدة متخصصة، ومن خلال الضغط على زر الإضافة إلى العربة ثم تحديد العنوان سوف يمكنك استلامه في مدة لا تتجاوز عدة أيام.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان