كوبون خصم شى ان

كوبون خصم شى ان 25% على كل منتجات المتجر

يعد متجر شى ان من اشهر المتاجر التى تعرض ازياء عصرية متاحة للجميع من خلال كود خصم شى ان 25%على كل منتجات المعرض من ملابس نسائية راقية واحذية واكسسوارات.

Wadi

كوبون خصم شى ان

اذا كنت تبحث عن المميز والجودة العالية عند شراء الملابس، فكوبون خصم شى ان يوفر لك ذلك من خلال عروضه الرائعة، فموقع شى ان من اكبر واشهر المواقع الرائدة عالميا فى مجال عرض الازياء النسائية الراقية الى جانب الملابس الخاصة بالرجال والنساء والاطفال،ويوجد قسم خاص بالاحذية والاكسسوارات.

نبذة تعريفية عن موقع شى ان

بدأ المتجر على يد مجموعة اشخاص مولعين بالموضة والازياء حتى اصبح المتجر تابع لعلامة تجارية تسمى شى ان، فى عام 2008 تاسست هذه العلامة التجارية ، ومنذ ذلك الحين يسعى لان تكون ابرزصيحات الموضة فى متناول جميع المستويات من خلال تخفيضات شى ان المتجددة بشكل دائم،كما تقدم ملابس عن طريق البيع بالجملة ويوجد متجر مستقل خاص بذلك العمل، فهو يعد من ابرز 10متاجر عالمية مستخدمة فى هذا المجال،وهذا ان دل على شئ يدل على زياع صيت المتجر فى كل دول الخليج والدول الاوروبية، ويتعامل مع كثير من الشركات عن طريق البيع بالتجزئة او الجملة ،متجر شى ان يغطى اكثر من 220 دولة حول العالم.

خدمات متجر شى ان

يوجد بالمتجر تخفيضات تصل الى 75%، فهو يقدم الكثير من كوبونات خصم شى ان اليومية والاسبوعية والشهرية مثل كود خصم شى ان 20% على جميع المنتجات لمدة يوم،وكوبون خصم 40 ريال على الطلبيات الزائدة عن 400 جنيه،كما يوجد لديه سرعة فى الشحن الى اى مكان وخدمة توصيل للمنزل تكون مجانية،كما يتيح لك الدفع بالطريقة السهل لك سواء نقدا او عن طريق الفيزا كارد،فهو يمتلك اجهزة تشفير ذو جودة عالية وتتمتع بخوصية وامان فائق.

يوفر قسم خاص للملابس الخليجية والعربية من عبايات خروج وبيتى واستقبال وفساتين مصممة طبقا لصيحات الموضة العالمية والمحلية.

طرق الشحن عبر متجر شى ان

الشحن العادى: يتم خلال من 8 الى 20 يوم ويكون بالمجان فهو شحن قياسى.

الشحن السريع:يتم الشحن خلال من 3 الى 8 ايام ويكون ايضا مجانى ولكنه متوفر لبعض الدول فقط وهى (البحرين، الكويت،وموقع شى ان بالسعودية،قطر،عمان، ومتجر شى ان بالامارات العربية المتحدة)

كيفية الشراء عبر متجر شى ان

اولا قم بتسجيل الدخول على الموقع،واضف بعض المنتجات الى سلة التسوق ويجب ان تحددى اللون والكية والحجم المناسب ثم اضغط على اضافة لحقيبة التسوق لاضافة المنتجات.

ثانيا لرؤية المنتجات التى تم شراؤها قم بالضغط على رؤية المشتريات،ويمكن اجراء اى تعديل على طلبيتى من شى ان او اتمام عملية الشراء.

ثالثا ملئ معلومات الشحن مثل العنوان وطريقة الشحن وكيفية الدفع.

رابعا بعد الانتهاء قم بالضغط على زرار متابعة لاتمام عملية الشراء.

بعد الانتهاء من عملية الشراء تصدر الفاتورة الاليكترونية،ويكون مسجل بها كل قطعة من القطعة المشتراه على حدة وامامها سعرها ومفقاسها ولونها واذا كان هنا كود خصم شى ان على اى قطعة من المنتجات التى قمت بشرائها يتم خصم قيمة الكوبون  شى ان عند الدفع.

نصائح يجب اتباعها عند القيام بعملية الشراء

  • لكى تستفيد من كوبون خصم شى ان بشكل سليم يجب معرفة صلاحية استخدامه عن طريق متابعة المتجر وعروضه باستمرار لان كل كوبون يكون لفترة معينة وينتهى قد تكون يوم او اسبوع.
  • التعرف على تفاصيل المنتج بشكل دقيق قبل اتمام عملية الشراء للتعرف على خامته وجودته.
  • متابعة اراء العملاء حول المنتجات لمعرفة طبيعة كل منتج وهل هو ردئ او سئ من خلال التعرف على اراء الاشخاص الذين استخدموه.
  • بعد الشحن قم بفحص المنتج جيدا قبل استلامها من المندوب للتاكد على انها خالية من اى عيوب.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان