كوبون خصم شي ان 25% 

هل نسبة كوبون خصم شي ان 25% سارية على كل المنتجات

تطبق نسبة كوبون خصم شي ان 25% الجديدة، على كل المنتجات التى يعج بها متجر شي ان دوت كوم، ليسهل على العملاء شرائها باسعار تتناسب مع ميزانيتهم الشخصية.

Wadi

بالرغم من ان متجر شي ان ينوع فى تصنيفات المنتجات التى يروج لبيعها بعد تخصيص نسبة كوبون خصم شي ان 25% واقعة عليها، الا انه يركز بشكل خاص على كل المستلزمات النسائية من ملابس واحذية واكسسوارات وحقائب مستحضرات تجميل وغيرها، ويحرص على جلب كل ما هو جديد فى عالم الموضة النسائية الى اروقته المميزة، وذلك حتى يتثنى للسيدات اللاتى يقمن بزيارته الحصول على كل ما هو جديد بسعر مناسب لميزانيتهم الشخصية.

وتركيز متجر شي ان اون لاين، بشكل متزايد على ملابس فئة الحريم والاغراض التى يحتاجون الي اقتنائها، هذا لا يعنى انه متجر خاص بالسيدات فقط، وانما هو من المتاجر العامة، التى تهتم بكل افراد الاسرة وتمتعهم جميعا بباقة من اكواد خصم شي ان الدورية ، ولا تهمل اى فرد فيها، كبار واطفال، شباب ومراهقين.

فكما يوفر موقع شي ان قسم للملابس الحريمي ومستلزمات النساء من اكسسوارات ومستحضرات تجميل، فانه يوفر ايضا قسم اخر للملابس الرجالى، ويعرض بداخله ازياء رجالي، واكسسوارات وعطور رجالى واحذية رجالى.

اجدد الخصومات السارية على منتجات شي ان

كما ان متجر شي ان يحرص على التجديد من المنتجات التى تعرض بداخله بشكل موسمي، فملابس الشتاء تختلف عن ملابس الربيع وكلاهما يختلفو عن ملابس فصل الصيف او الخريف، وكذلك الاكسسوارات والاحذية والعطور، كل هذه الانواع تختلف من حين لاخر.

فانه كذلك يهتم موقع شي ان والقائمين على ادارة فروعه المختلفة، بالتجديد من نسب خصم شي ان الموجودة داخل باقة اكواد شي ان المطروحة، فعلى شبيل المثال، نسبة خصم كوبون خصم شي ان 25% ازدادت لتصل الى 35% وهكذا.

فدائما ما يبهر متجر شي ان دوت كوم عملائه بنسب خصم جديدة ،داخل كود خصم شي ان الموجود، وذلك حتى يولد لديهم القدرات المالية الفائقة، لتى تؤهلهم لشراء كل ما يروق لهم، دون ان يشعرو بالعبء المادي، او يتراجعو عن فكرة الشراء بسبب السعر الواقع على السلعة التى يهمو بشرائها.

وتعتبر خصومات شي ان ذات النسب المتجددة شئ اضافى على كوبون خصم شي ان 20% الموجود بشكل دائم على وجهة التطبيق المعروف باسم شئ ان، وهذا يحقق للعملاء توفير مضاعف.

خطوات التسوق من على متجر شي ان

1- الخطوة الاولى

يلزم فيها تحميل تطبيق شي ان، من على اى متصفح ويب، وتثبيته على شاشة الجهاز المستخدم سواء هاتف جوال او حاسوب شخصى، لسهولة فتحه فى اى وقت واستثمار كوبون خصم شي ان 25% المثبت بشكل دائم او كوبون خصم شي ان تويتر ، فى شراء منتجات بسعر زهيد.

2- الخطوة الثانية

يلزم فيها انشاء حساب شخصى على موقع شي ان الالكترونى، هذا بالنسبة للعملاء الجدد، ويطالب منهم ادخال كل البيانات والمعلومات الشخصية التى يحتاج الموقع الى معرفتها عنهم مثل الاسم والبريد الالكترونى والعمر ورقم الهاتف والعنوان بالتفصيل، اما بالنسبة للعملاء الذين يمتلكون ملف شخصى على تطبيق شي ان، فلا يحتاجون لشئ سوي ادخال سم المستخدم والرقم السري الخاص به.

3- الخطوة الثالثة

فى هذه الخطوة ، يتمكن الافراد من التجول عبر اروقة متجر شي ان الالكترونى، وجلب اى سلعة تنال اعجابهم، وهم على يقين بان سعرها سيكون فى متناول يدهم، بفضل وجود كوبون شي ان على 100 ريال، الذى تتمتع به كافة السلع الموجودة داخل تطبيق شي ان، ولكن لابد ان يقوم بالاحتفاظ بالكود الموجود داخل كوبون خصم شي ان 25% المستخدم وايضا خصم شي ان كوبون الجديد، لحين الانتهاء من عمليه الشراء.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان