كود خصم شي ان المشاهير حتى 30% للازياء

الآن من خلال الحصول على كود خصم شي ان المشاهير المتوفر حاليًا ستتمكن من الحصول على تخفيض حتى 30% على الكثير من الازياء الراقية و الانيقة في شي ان

Wadi

يعتبر كود خصم شي ان المشاهير فرصة كبيرة لكل عملاء الموقع لتوفير الكثير من الأموال عن طريق الخصومات الكبيرة التي توفرها هذه الأكواد، ويقدم شي ان أفضل المنتجات والأزياء المناسبة لكل أفراد العائلة ولكل الأعمار، وسنتعرف على كود خصم شي ان من خلال هذا المقال.

كود خصم شي ان المشاهير

يوفر الكثير من المشاهير على السوشيال ميديا الكثير من أكواد خصم موقع شي ان، والذي نال ثقة جميع العملاء العرب وأصبح ملتقى نجوم السوشيال ميديا، وتتميز هذه الأكواد بفعاليتها وتجددها المستمر وتوفير مبالغ طائلة للعميل، فمن خلال كود خصم شي ان مشاهير يختار العميل ما يحلو له من منتجات البراندات العالمية بأسعار مثالية ومميزة.

أفضل ما يقدمه موقع شي ان هي كود خصم شي ان المشاهير والتي تكون باسم الشخصيات المفضلة للعملاء على صفحات التواصل الاجتماعي، والذين استفادوا عن عروض موقع شي ان وقرروا مشاركتها مع متابعيهم للحصول على العروض الحصرية والخصومات التي لا تنتهي.

يعتبر موقع شي ان جسر تواصل بين العملاء ومشاهير الإنترنت الذين أصبحوا مثل النجوم في الفترة الأخيرة، والذين يستعرضون تجربتهم في شراء منتجات كثيرة من الموقع بخصم كبير من خلال اكواد خصم شي ان المخصصة لهم التي يشاركوها مع متابعيهم، ويتم استخدامها بكل سهولة للتمتع بالخصم.

مميزات الشراء من موقع شي ان

توفير الكثير من المال:

حيث يوفر الموقع كود خصم شي ان المشاهير وأكواد الخصم العديدة والتخفيضات على مدار السنة، ويمكن استخدام هذه الكوبونات في كل عملية شراء من الموقع عبر ادخال رقم الكوبون في المكان المخصص لتفعيل الخصم.

تجميع النقاط وكسب المال:

يقدم موقع شي ان نقاط مكافأة للعملاء، وهي عبارة عن نقاط يجمعها العملاء ويتم تحويلها لرصيد من المال لإتمام صفقات الشراء من الموقع حيث أنها من طرق السداد المتاحة على الموقع ويمكن استخدامها لدفع 70% من قيمة الطلبية وكل 100 نقطة تعادل دولار واحد، ويحصل العميل عى هذه النقاط من خلال:

  • الإنضمام إلى الموقع حيث يكسب العميل 100 نقطة كمكافأة.
  • كل دولار ينفقه العميل في الموقع يحصل على نقطة مكافأة.
  • الاشتراك في مركز لتجربة الأزياء المجانية.
  • التعليق على الموقع أو في وسائل التواصل الاجتماعي.

التحقق من الطلبية وتتبعها:

يوفر الموقع للعميل إمكانية التحقق من طلبيته وتتبعها أثناء طريقها إليه عن طريق حسابه على الموقع والضغط على علامة التبويب (طلباتي).

  • تخفيضات لطلاب المرحلة الثانوية والجامعية: حيث يوفر المتجر خصومات شي ان هائلة لطلاب الثانوي والجامعة بعد تسجيل عضويتهم في الموقع كطلاب، وذلك لمساعدتهم على التوفير.
  • يوفر المتجر ميزة مرجع المقاس وذلك لمساعدة العميل على تحديد المقاس المناسب له إذا كان لا يعرف تحديد المقاس المناسب.
  • يوفر الموقع خدمة إرجاع مجاني على طلب واحد لكل طلبية، وكل طلب آخر تفرض عليه رسوم توصيل وارجاع.
  • توفير المنتجات الأصلية مع ضمان جودتها: حيث يوفر المتجر أفضل المنتجات المصنعة من أحسن الخامات وأجودها ومن برندات عالمية شهيرة و ذلك ضمن كود خصم شي ان المشاهير المتوفر بصورة دورية .

خدمة الشحن والتوصيل من موقع شي ان

يوفر المتجر خدمات الشحن المجانية خلال 3 أو 10 أيام إلى عدة دول بشروط وهي:

  • السعودية بحيث لا يقل الطلب عن 53$.
  • الإمارات بحيث لا يقل الطلب عن 30$.
  • الكويت وقطر بحيث لا يقل الطلب عن 99$.
  • البحرين وسلطنة عمان بحيث لا يقل الطلب عن 89$.

في حال كانت القيمة الإجمالية للمشتريات أقل من الحد الأدنى تُفرض رسوم توصيل قدرها 8$.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان