كود خصم شي ان روز

كود خصم شي ان روز الفوري والمضمون 100% |الان علي الموقع

بين الخدمات التي يقدمها متجر شي ان الي جانب كود خصم شي ان روز والخصم الفعال علي المنتجات المعينة او القسم الكامل من المنتجات من افخم الماركات العالمية

Wadi

كود خصم شي ان روز فهو من المتاجر الإلكترونية المميزة التي توجد في الصين ويتيح المنتجات الخاصة به على مستوى العالم، حيث يوفر متجر شي ان  الشحن دوليا في الكثير من الدول بالإضافة إلى توفر عدة فروع للمتجر على مستوى عدة دول في قارة آسيا والشرق الأوسط، ومتجر شي ان من المتاجر الإلكترونية الحديثة التي تم إنشائها خلال عام 2008، ومنذ ذلك الوقت وحتى اليوم تمكن المتجر من أن يصنع لنفسه مكانة كبيرة بين المتاجر الإلكترونية المختلفة خاصة وأنه تخصص في عرض المزيد الأزياء التي تخص السيدات على وجه التحديد بالإضافة إلى الكثير من الأقسام الأخرى التي تخص الرجال والأطفال ومن خلال خصم شي ان  وكل ما يحتاج له العملاء في عالم الموضة.

أقسام متجر شي ان 

يوفر متجر شي ان كود خصم شي ان روز  للعملاء مجموعة من الأقسام المختلفة والتي تضم الكثير من الأزياء والمنتجات التي يحتاج لها السيدات والرجال فضلا عن الإكسسوارات وغيرها من المنتجات التي لا غني عنها، وعن أهم الأقسام التي يتضمنها متجر شي ان ما يلي:

قسم جديدنا

ويعد ذلك القسم من الأقسام الجيدة التي يقبل عليها كافة العملاء ويتم الإطلاع عليها بشكل يومي بهدف التعرف على كل ما هو جديد وتم إضتافته مؤخرا على المتجر حيث يتم إضافة 200 قطعة جديدة يوميا على المتجر عملا على مواكبة الموضة الحديثة على مستوى العالم.

قسم ملابس العلوية

ويتضمن ذلك القسم مجموعة كبيرة من الملابس العلوية التي تخص السيدات وهي المعلومات الشاملة التي تتواجد في مقال طريقة الطلب من شي ان  حيث يمكنكم الحصول على القطعة المناسبة من خلال البحث عنها في ذلك القسم كما يتوفر عدة ألوان مختلفة من القطعة الواحدة.

قسم الملابس السفلية

والذي يتضمن البناطيل والجونلات وغيرها من الأشياء التي يتم ارتداؤها في الأسفل ويتضمن المتجر الكثير من القياسات المختلفة بالإضافة إلى أكثر من لون مختلف من الملابس.

قسم الفساتين

تعد الفساتين من بين أكثر الأزياء التي تقدم عليها الكثير من السيدات اليوم حيث يضم المتجر مجموعة كبيرة من أزياء الفساتين ومن الممكن الاختيار بينهم للحصول على أفضل تلك التصميمات.

قسم الحجم الكبير

الكثير من السيدات اليوم خاصة ذات الأجسام الممتلئة تجد صعوبة كبيرة في الحصول على الأزياء المناسبة لهم داخل المحلات والمتاجر الإلكترونية المختلفة، إلا أن متجر شي ان قد تمكن من حل تلك المشكلة وذلك من خلال توفير أكثر من قطعة مختلفة بأحجام وقياسات تتناسب مع الأحجام الكبيرة والتي تتمكن من خلالها المراة مواكبة الموضة وأفضل التصميمات العالمية.

قسم ملابس النوم

كود خصم شي ان روز

كود خصم شي ان روز

يوفر المتجر كود خصم شي ان روز  الكثير من الملابس التي تخص النوم والملابس الداخلية بتصميمات أكثر من رائعة وتخفيضات من خلال كوبون شي ان  كل ما عليك هو الدخول على ذلك القسم ومن ثم البحث عن التصميمات التي تتناسب معك.

قسم الأحذية والحقائب

بالطبع لا تكتمل الموضة والشياكة بدون اختيار الحقيبة المناسبة والحذاء الذي يتناسب مع الملابس حيث يتوفر مجموعة كبيرة من الحقائب بمختلف الألوان فضلا عن تواجد أحذية مختلفة بين الرياضية والخروج والخاصة بالسهرات أيضا.

قسم الرجال

يوجد في متجر شي ان أيضا قسم خاص بالرجال والمتوفر به مجموعة من ملابس الرجال التي من السهل الاختيار بينهم وجميع التصميمات المتاحة عبر المتجر تحاكي الموضة العالمية بأفضل وأجود الخامات.

قسم الأطفال

حتى يصبح متجر شي ان من المتاجر الإلكترونية المتكاملة تم توفير قسم خاص بالأطفال الصغار ومتوفر عليه هو الآخر مجموعة من أزياء الأطفال الصغار بخامات جيدة وبأسعار تأتي في متناول يد الجميع.

خطوات الشراء من متجر شي ان

إذا كان متوفر لديك كود خصم شي ان روز فسوف يوفر عليك الكثير من الأموال وعليك شراء المنتجات وفقا للخطوات التالي على أن تقوم بتفعيل الكود في النهاية:

  • الدخول على متجر شي ان الإلكتروني ومن ثم فتح الحساب الرسمي الخاص بكم عليه ومن ثم الاستمتاع بالأقسام المختلفة التي توجد به.
  • بعد الدخول على الأقسام والحصول على كافة المنتجات التي تود الحصول عليها أو من خلال محرك البحث الذي يوجد على المتجر يمكنكم الحصول على المنتجات على الفور.
  • عليك بوضع كافة المنتجات التي حصلت عليها من المتجر في عربة التسوق التي يتيحها لكم شي ان من أجل شرائها على الفور في النهاية والحصول على خصومات كبيرة على المنتجات.
  • بعد الانتهاء من جولتك على المتجر عليك فورا الدخول على عربة التسوق مرة أخرى على أن تقوم بمراجعة كافة المنتجات التي توجد بها والتأكد من أن تلك المنتجات هي ما تريدها.
  • في النهاية يتم وضع كود خصم شي ان روز المتوفر لديكم بهدف الحصول على خصم كبير على المنتجات التي تود شرائها.
  • تأكيد الشراء واختيار طريقة دفع قيمة المنتجات على أن تقوم بوضع كافة التفاصيل الخاصة بكم من رقم الهاتف والعنوان وغيرها من المعلومات.
  • في النهاية يتم تأكيد الطلب وسوف يصل إلى رقم الهاتف رسالة تؤكد لك شراء المنتجات.
  • سوف تصلكم الطلبات خلال أسبوع على الأكثر وعليك متابعة الهاتف المحمول كل فترة حيث سيتم التواصل معك من قبل المندوب عند وصول المشتريات حتى باب المنزل.

سياسة الاسترجاع في متجر شي ان

من بين الأشياء التي يتيحها متجر شي ان للعملاء هي إمكانية إرجاع المنتجات مرة أخرى كما يمكنك أيضا إلغاء الطلبات المدفوعة وأيضا الطلبات الغير مدفوعة وأيضا كافة الشروط الموضوعة من قبل المتجر بهدف استرجاع المنتجات مرة أخرى.

في حالة إلغاء الطلبات المدفوعة

إذا أراد العميل إرجاع المنتجات التي تم دفع قيمتها على المتجر عليك فورا التواصل مع المتجر من خلال الاتصال على خدمة العملاء وفي الغالب يكون الرقم متوفر على الطرد الخاص بالمنتجات وعلى العميل أن يعطى خدمة العملاء كافة التفاصيل عن السلعة التي تمتلكها حتى تحصل على كافة الخطوات اللازمة من أجل إرجاع المنتج مرة أخرى والحصول على الأموال.

في حالة إلغاء الطلب الغير مدفوع

عليك تسجيل الدخول على الحساب الخاص بكم ومن ثم النقر على طلباتي ومن ثم الضغط على كلمة إلغاء الطلب وسوف تتمكن من إلغاء الطلب الخاص بكم على الفور.

استرجاع المنتجات في متجر شي ان

ومن بين الخدمات التي يقدمها متجر شي ان الي جانب كود خصم شي ان روز انة إلى العملاء هي إمكانية إعادة المنتجات مرة أخرى ولكن وفقا لعدة شروط محددة وهي على النحو التالي:

  • على العميل أن يقوم بإعادة المنتجات إلى المتجر مرة أخرى خلال 14 يوم فقط من تاريخ استلام المنتجات.
  • لا يتمكن العملاء من إرجاع بعض المنتجات والتي تتمثل في الملابس الداخلية او ملابس السباحة وغيرها من المنتجات التي تخص العناية الشخصية.
  • على العميل أن يقوم بارجاع المنتجات في حالتها الأصلية بدون التعرض إلى أي مشكلة تذكر من قبل العميل.
  • كما أن الرسوم الخاصة بالشحن والتأمين لا يتم إرجاعها للعميل مرة أخرى.

كود خصم شي ان روز 50 ريال

يتيح كود خصم شي ان روز ومن خلال كود خصم شي ان  الكثير من الخصومات على المشتريات التي تقدم على شرائها من متجر شي ان حيث تعد موديل روز من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والتي لها الكثير من المتابعين عليه لذا يتم طرح كوبونات خصم كل فترة من أجل توفير المزيد من الخصومات على المشتريات كل ما عليك هو الحصول على الكود ووضعه عند استكمال عملية الشراء.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان