كود خصم لشي ان

كود خصم لشي ان | الكوبون (Wadi) | وفر 250 ريال + شحن

احصلي الآن سيدتي علي إطلالة متفردة و ساحرة من خلال أزياء شي ان المواكبة للموضة العصرية بتخفيضات تصل إلي 60% و أكثر من خلال استخدام كود خصم لشي ان

Wadi

يعد موقع شي ان من أكبر المواقع العالمية في عالم التسوق الالكتروني حيث يقدم كود خصم لشي ان الذي يوفر للمتسوقين تجربة تسوق مميزة بأبخس الأسعار ، كما تمكنك تجربة الشراء من خلال كوبون خصم شي ان من الحصول علي كل ما تريد من مقتنيات الأزياء دون أي عناء و بخصم 60% و أكثر.

معلومات عن نشأة متجر شي ان الالكتروني

في عام 2008 قام مجموعة من محبي الأزياء و متابعة خطوط الموضة من شمال برونزيك في دولة الصين بإنشاء موقع شي ان الالكتروني لعرض جميع مقتنيات الفاشون العالمية ، ثم استمر الموقع في التطور حتي أصبح من أهم منصات التسوق علي مستوي العالم لعرض منتجات تنتمي لأشهر العلامات التجارية.

يقدم موقع شي منتجاته لجميع أفراد الأسرة من نساء و رجال و أطفال و لكنه يسلط الضوء بشكل ملحوظ علي جميع مستلزمات المرأة العصرية ، حيث نقدم لكي سيدتي كل ما تحلمين به من ملابس و إكسسوارات و غيرها من المنتجات التي تظهرك بأجمل إطلالة جذابة و بأسعار أقل ما يمكن من خلال استخدام كود خصم لشي ان.

كود خصم لشي ان 2021 الجديد

يعمل موقع شي ان دائما علي طرح أقوي العروض و الخصومات لتوفير احتياجات المتسوقين بأقل تكلفة دون التعرض لجشع التجار و غلاء الأسعار و من بينهم كود خصم لشي ان و كود خصم شي ان 40% عند الطلب من المتجر لأول مرة ، كما يمكن أن يصل الخصم في بعض الأحيان إلي 80%.

أحدث كوبونات خصم شي ان

1ـ كود خصم لشي ان 60% علي جميع ملابس حواء.

2ـ كوبون خصم شي ان 40% علي مستلزمات المنزل.

3ـ و قسيمة شراء شي ان 50% علي الأحذية الفريدة.

4ـ رمز ترويجي شي ان 70% علي الإكسسوارات المختلفة.

5ـ قسيمة خصم شي ان 30% علي الملابس الرجالية.

مقتنيات شي ان المكللة بخصم شي ان الفعال

يعرض متجر شي ان جميع أنواع الملابس الراقية التي ترتديها المشاهير و الموديلز ( الفساتين ، البلوزات ، البناطيل ، التيشرتات ، الجينز ) التي تناسب مختلف الأذواق و المقاسات و تحمل أسماء أكبر الماركات و البرندات لأشهر مصممي الأزياء العالميين ، و يفعل علي جميع هذه الملابس كود خصم لشي ان المميز.

بالإضافة إلي ذلك يضم متجر شي ان بين أروقته تشكيلات متنوعة من الأحذية الأنيقة لإكمال الإطلالة الجذابة ، و الحقائب المستخدمة في كافة الأغراض ، إلي جانب مجموعة من الإكسسوارات و المجوهرات و قسم كامل خاص بمستلزمات الأطفال من عمر يوم إلي عمر 10 سنوات.

إلي جانب كل هذه المنتجات الخاصة بالأفراد يزخر متجر شي ان بباقة متنوعة من احتياجات المنزل للحصول علي بيت عصري و يمتلك رونقا مبهجا مثل : مستلزمات الاستحمام ، لوازم السرير ، ديكورات ، أدوات مطبخ ، تحف ، شاشات عرض ، إضاءة ، مزهريات و تدعم جميعها بعروض كود خصم لشي ان.

ما الماركات العالمية لشي ان ؟

يقدم متجر شي ان باقة متنوعة من الأزياء الشبابية المواكبة لأحدث صيحات الموضة و جميعها ذات براندات و علامات تجارية عالمية تليق بعملاء شي ان ، احصلي الآن علي ماركات عالمية بأقل سعر ممكن من خلال كود خصم لشي ان الجديد مثل :

1ـ guess.

2ـ .prada

3ـ motf.

4ـ Zara .

5ـ H&m .

6ـ Silk silk .

7ـ She glam .

8ـ Cucco .

كيفية اختيار مقاساتي من شي ان ؟

ينسي بعض المتسوقين أحيانا مقاساتهم في الملابس المختلفة أو يجهلون حقيقة تغير المقاسات من منتج لآخر بتغير أنسجة الأقمشة و أنواعها ، لذلك يقدم لكم متجر شي ان دليل المقاسات المميز كي لا تقلق أثناء اختيار مقاس مشترياتك من شراء حجم غير مناسب ، و يقدم هذا الدليل كافة تفاصيل المنتج أو القطعة المراد شراءها بدقة عالية من حيث الطول و العرض بالسنتيمتر.

تحميل تطبيق شي ان لجولة تسوق أكثر متعة

يسعي متجر شي ان دائما إلي إبهار المتسوقين عن طريق تقديم تجربة تسوق سهلة و أكثر راحة و مليئة بالمفاجآت ؛ كي توفر لهم جميع سبل الرفاهية و توفر عليهم إنفاق التكاليف الباهظة في الأسواق و حمل الكثير من المشتريات إلي المنزل ، لذلك أطلق موقع شي ان تطبيقا جديدا يعرف بتطبيق شي ان.

يمكن الآن تحميل تطبيق شي ان و التسوق من خلاله و قضاء تجربة ممتعة و غير مسبوقة من خلال تحميله عبر الانترنت علي الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من بلاي ستور ، كما يمكنكم تحميله أيضا علي أجهزة الأيفون من خلال آب ستور ، و يتميز التحميل بالسرعة الفائقة و المجانية التامة.

تضم صفحات التطبيق جميع أقسام المتجر الرئيسية و الفرعية المتوجة بعرض كود خصم لشي ان أو خصومات شي ان المتنوعة و التي يمكنك التنقل بينها بكل سهولة و اختيار ما يلزمك من خلال كتابه اسمه في شريط البحث ، و من هذه الأقسام ( قسم المنزل ، قسم الفساتين ، الملابس ، الأحذية ، الإكسسوارات ، المقاسات الكبيرة ).

كيف يمكنني الشراء بخصم شي ان ؟

يمكنك تحميل تطبيق شي ان و التسوق من خلاله بعرض كود خصم لشي ان بكل سهولة من خلال الخطوات التالية :

1ـ قم بإنشاء حساب شخصي جديد علي تطبيق شي ان إذا كانت أول تجربة تسوق لك ، ثم سجل دخولك.

2ـ ابحث عن كوبونات خصم شي ان و احصل علي الكوبون المناسب من بينهم.

3ـ قم بجولة فريدة داخل أقسام شي ان و اختر القطعة التي تريدها ثم اختر الكمية و المقاس ، ثم قم بإضافتها إلي سلة التسوق.

4ـ قم بكتابة بياناتك الشخصية المطلوبة ثم اختر طريقة الشحن و طريقة الدفع و أكد الطلب.

ما هي طرق الدفع المتوفرة بشي ان ؟

تتوفر بمتجر شي ان عدة طرق للدفع و السداد مثل : الدفع بالفيزا كارت ، الدفع بالماستر كارت ، الدفع النقدي عند الاستلام ، الدفع من خلال امريكان اكسبريس ، و الدفع عن طريق حساب الباي بال ، يقوم المتسوق باختيار الطريقة التي تناسبه من بينهم بعد الشراء من التطبيق بتخفيض كود خصم لشي ان.

أين توجد كوبونات خصم شي ان ؟

يجب عليك قبل التسوق عبر تطبيق شي ان أن تجد كود خصم لشي ان المناسب للتمتع بعروض و خصومات هائلة لا حصر لها ، و يمكنك الحصول علي اكواد خصم شي ان من خلال البحث عنها في التطبيق أو زيارة موقعنا وادي الكوبونات الذي يعرض هذه الاكواد بشكل يومي و يقوم بتحديثها باستمرار.

ما هي سياسة الشحن و التوصيل عبر شي ان ؟

نظرا لأن الحرص علي عدم إهدار وقت العميل و الرغبة في تلبية رغباته بسرعة فائقة هي هدفنا الأول ، لذلك يتعامل موقع شي ان مع شركات شحن سريع لتوصيل جميع الطلبيات المدعومة برمز كود خصم لشي ان ، فيستغرق الشحن مدة تتراوح ما بين 2 إلي 5 أيام عمل فقط إلي جميع الدول العربية.

تتكلف الشحنة رسوم شحن بسيطة جدا مقارنة بسعر المنتج و بأسعار باقي المواقع الالكترونية فيفرض رسوم قدرها 30 ريال سعودي فقط ، أما في حالة طلب المتسوق لمنتجات زادت قيمتها عن 199 ريال سعودي حينها يتم الشحن و التوصيل السريع بشكل مجاني تماما دون دفع أي رسوم.

كيف يمكنني تتبع طلبي ؟

يمكنك الآن تتبع طلبك المتوج بعرض كود خصم لشي ان أو رمز تخفيض شي ان و معرفة الوقت الذي سيستغرقه في الوصول إليك حتي باب المنزل من خلال تسجيل الدخول إلي حسابك علي موقع شي ان ثم اختيار ” طلباتي ” ، قم بالضغط علي ” عرض التفاصيل ” و سوف يظهر لك متي تم شحن طلبك و متي سيصلك بالتحديد ، بعد استلامه قم بتأكيد التسليم علي الموقع للحصول علي نقاط الهدايا.

ما هي سياسة الاسترجاع و الاستبدال من شي ان ؟

يسمح موقع شي ان للعميل بإرجاع المنتج المفعل عليه كود خصم لشي ان تماما أو استبداله بمنتج آخر بنفس المواصفات إذا كان غير راضي عنه تماما أو كان به تلف أو عيب صناعة ، و يتم قبول طلب الإرجاع في خلال 14 يوما فقط من تاريخ الاستلام من شركة الشحن.

ما المنتجات التي لا يمكن تبديلها ؟

بعض مقتنيات المتجر المدعمة بخصم كود شي ان لا ينطبق عليها سياسة التبديل أو التغيير تلك مثل :

1ـ الملابس الضيقة.

2ـ ملابس السباحة.

3ـ المجوهرات و الإكسسوارات.

4ـ الملابس التي تم استخدامها من قبل.

5ـ الطلب الغير مغلف بغلافه الأصلي.

6ـ عدم توفر فاتورة الشراء و قسيمة خصم شي ان المستخدمة.

متي يمكنني استرداد أموالي ؟

يتم استرداد الأموال للمنتجات المراد إرجاعها خلال فترة وجيزة من الزمن و بنفس طريقة الدفع التي قمت باختيارها عند الشراء من المتجر ، إذا استخدمت بطاقات الائتمان سيتم التحويل إليها خلال من 10 إلي 30 يوم , و إذا كان اختيارك الدفع عند الاستلام سيتم التحويل إلي محفظة شي ان خلال يومان فقط ، أما عند استخدام حساب الباي بال سيتم الاسترداد خلال من 2 إلي 7 أيام.

ما أهم مميزات المتجر و كوبون تخفيض شي ان ؟

1ـ يقدم موقع شي ان تخفيضات و عروض لن تجدها في أي موقع تسوق الكتروني آخر من خلال قسيمة شي ان المذهلة التي تحمل خصومات جبارة تصل إلي 80% أحيانا.

2ـ يدعم موقع شي ان اللغتين العربية و الإنجليزية.

3ـ أطلق الموقع تطبيق شي ان المميز ليقدم تجربة فريدة و أكثر سهولة للمتسوقين.

4ـ يدعم الموقع خدمة الشحن السريع و المجاني للطلبات.

5ـ يسمح الموقع بالاسترجاع و التبديل خلال 14 يوما.

6ـ يقدم موقع شي ان عدة طرق للدفع ليختار المتسوق الطريقة المفضل له.

7ـ يعرض متجر شي ان ملابس من مختلف الأنواع و الأشكال و الألوان مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة و تنتمي لأعلي الماركات.

8ـ يخصص متجر شي ان قسما كاملا لبطاقات الهدايا بأسعار متفاوتة قد تصل إلي 70 دولار.

خدمة عملاء شي ان المتاحة يوميا

: يقدم موقع شي ان فريق متخصص من الدعم الفني و خدمة العملاء للرد علي جميع الاستفسارات و حل جميع المشكلات التي قد تصادف متسوقي شي ان الكرام ، مثل إنشاء الحساب أو تحميل التطبيق أو خطوات الشراء من المتجر برمز كود خصم لشي ان و كوبون شي ان للتمتع بالعرض.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع شى ان